بحث هذه المدونة الإلكترونية

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

مشاركتي مع مهندسي لجنة الشؤون البيئية يقومون بزيارة مستشفى الامراض الصدرية في سبتمبر 2013

بدعوة كريمة من مدير مستشفى اﻷمراض الصدرية الدكتور نادر العوضي وبحضور نائب المدير د محسن فلاح العجمي و مساعد المدير أ أحمد الهاجري، زار عدد من مهندسي لجنة الشؤون البيئية يمثلهم م محمد الهاشمي مقرر اللجنة و م زيد الشمري الخبير والمعتمد في القيادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED)، وأعضاء اللجنة م محمد القحص و م سالم الحبيط.
 
 
 
تحدث الدكتور نادر العوضي عن حرص المستشفى على الحصول على سلسلة الاعتمادات المهنية والادارية لرفع مستوى كفاءة المستشفى والارتقاء بدوره الطبي والانساني والاداري لأعلى المستويات والتي من ضمنها حرصه على التعرف والتنسيق على أهمية جعل المستشفى ليكون نموذجا بيئيا أخضر معتمد يساهم في رفع مستوى المعهد مهنيا وتقنيا،ومن هذا المنطلق جاءت دعوة الدكتور لممثلي لجنة الشؤون البيئية.
وشكر م محمد الهاشمي الدكتور على حسن الاستضافة وأبدى باعجابه على الحس العالي الذي يملكه مدير المستشفى وطاقمه في السعي للتطوير والتحسين وأن جمعية المهندسين لن تذخر أي جهد في المساهمة مع المستشفى للحصول على الاعتماد الدولي ليكون اول مستشفى اخضر في الكويت.
وبدوره تحدث م زيد الشمري والمختص في الجودة الشاملة والمباني الخضراء أن جمعية المهندسين حريصة جدا على دعم هذه المبادرة الطيبة لتكون قدوة ونموذجا يحتذى به من المرافق الاخرى والتي من شانعا رفع المستوى الصحي والخدماتي. وان خير ما تبدأ به هذه المسيرة هي ورشة عمل تنظمها الجمعية لفئة الادارة العليا لتوضح له الطرق والمسار المناسب للحصول على الاعتماد الدولي ومن ثم تقام دورة تدريبية تنمي وتدرب الموظفين الذين لهم علاقة في تحقيق متطلبات الاعتماد ومن فئات وتخصصات مختلفة.

ليست هناك تعليقات: